Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
pitiswis
1 mars 2007

لم أكن وحدي هناك .. كنت هنالك معي .. وتردد : يا

لم أكن وحدي هناك ..

كنت هنالك معي ..

وتردد : يا لسهامهم الكثيرة !! ...

  حاولت أن أسكتك ويدي ترتعش .. لأن السهام والرماح ..كلاهما يجرح..

أحكمت قبضتك   على كفي و همست : قد تقتل ..

  صرخت في داخلي   .. وأنا أعض على شفتي ...

( كفى ) ...

وإذ بكثير   من الأيادي .. بألوان شتى ... تهجم عليّ ...

تمزق ... تنهش ... تفترس...

لم تكن أيادي .. من صنف واحد ..

بل مزيج ..

هل هي إنسية ؟

هل هي عربية ؟

هل هي ؟ وهل هي ؟ وهل هي ؟

كانوا يحيطون بي لينتزعوا مني   كلمة ..تدين أحد ..

  لم يكن عليك ..

أن تغيب وجهك عني .. بعد أن همست ..

( قد تقتل ) ...

كنت أعرف أنك موجود ...

  تسمع أنيني .. تسمح نحيبي ...تلك الأيادي القذرة ..

تلك الأيادي القذرة ..

وبعدها ...

رحلت ... وتركتني ..

بقايا أبيات شعر خنساء ... تحتضر ..

  كنت هناك معي ..

ولكن لم تفعل شيئا ..

هل كنت ترتعش مثلي ؟ ..

تركتني ..

  مع عبارة ( قد تقتل ) ..

لم أكن وحدي !

لم أكن وحدي !

كنت متأكد أنك هنالك معي ..

لم أكن وحدي !!.

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité
Publicité